فئة المنتج

محول النوع الجاف

  • محول الجافة مع مجلس الوزراء

    فئة ح العزل تشمل الفئة التحمل العزل للمحولات الجافة من نوع: ب، و، ح، ج، إلخ.؛ ويمكن تصنيف مقاومة الحرارة إلى 130 درجة مئوية، 155 درجة مئوية، 180 درجة مئوية و 220 درجة مئوية. منذ اعتمد دوبونت المواد الجديدة والتكنولوجيات، يمكن أن تصل إلى المحولات الجاف من نوع SG(B) وهكذا تنتج...
    أكثر
  • الراتنج الصب الجاف نوع المحولات

    المحولات الجافة من النوع الجاف استخدام المنتج: يتم تصنيع محولات المحولات الجافة من نوع SC-B من النوع الإيبوكسي من إنتاج شركتنا من خلال عملية التفريغ الأوتوماتيكي للألواح ذات العزل العازل الرقيق. مصنوعة النوى مع ألواح الصلب السليكونية موصل الحبوب الموجهة...
    أكثر
  • عزل حراري من النوع H

    فئة العزل H وتشمل فئة التحمل من المحولات الجافة من النوع B: F، F، H، C، etc؛ يمكن تصنيف مقاومة الحرارة إلى 130 درجة مئوية ، 155 درجة مئوية ، 180 درجة مئوية و 220 درجة مئوية. منذ تبني DuPont المواد والتقنيات الجديدة ، فإن المحولات الجافة من...
    أكثر
  • غير متبلور سبيكة المحول

    SH15 سلسلة غير متبلور سبيكة كامل المحولات المغلقة الوظائف والميزات الرئيسية: محولات SH15 سلسلة غير متبلورة محاكية كاملة هي منتجات "خضراء" مصنوعة بتقنيات صنع العصر. تتميز سبائك قلب غير متبلور من Fe مع كثافة تدفق تشبع عالية ، خسارة منخفضة (1 / 3-1 / 5...
    أكثر
نحن المهنية المصنعين والموردين المحولات الجافة نوع في الصين ، وتوفير أفضل الخدمات. لا تتردد في شراء محول نوع الجاف عالية الجودة المصنوعة في الصين من مصنعنا.
  • QR CODE
  • facebook

Categories

Dry Type Transformer

  • Dry Transformer with Cabinet

    Class H insulation The insulation endurance class of dry-type transformers include: B, F, H, C, etc.; the heat resistance can be classified into 130°C, 155°C, 180°C and 220°C. Since DuPont new materials and technologies are adopted, the SG(B) dry-type transformers thus...
    Read More
  • Resin Casting Dry-type Transformer

    Cast-resin Dry-type Transformers Product Usage: The SC(B) series epoxy resin cast dry-type transformers produced by our company are made with the process of automatic vacuum pouring of thin insulating tape padding. Cores are made with high magnetic conductive grain-oriented...
    Read More
  • H-class Insulation Dry-type Transformer

    Class H insulation The insulation endurance class of dry-type transformers include: B, F, H, C, etc.; the heat resistance can be classified into 130°C, 155°C, 180°C and 220°C. Since DuPont new materials and technologies are adopted, the SG(B) dry-type transformers thus...
    Read More
  • Amorphous Alloy Transformer

    SH15 Series Amorphous Alloy Full-enclosed Transformer The main functions and features: SH15 series amorphous alloy full-enclosed transformers are “green” products made with epoch-making technologies. Fe-based amorphous alloy cores are featured with high saturation flux...
    Read More
We're professional dry type transformer manufacturers and suppliers in China, supplying the best service. Feel free to buy high quality dry type transformer made in China from our factory.
  • QR CODE
  • facebook